Translate

بسبب بيضة مسلوقة.....أصيبة بالعمى

بسبب بيضة مسلوقة.....أصيبة بالعمى

    أُصيبت مراهقة بالعمى مؤقتاً بعد أن انفجرت بيضة في وجهها كانت تسلقها بداخل الميكروويف.
    وبحسب موقع "ميرور" كانت "كورتنى وود" ، البالغة من العمر 19 عاماً قد اصيبت بالعمي بعينها اليسرى بعد الحادث الصادم حيث كانت تقوم بإعداد وجبة الإفطار وقررت سلق بيضة في الميكروويف ، وهو الشىء الذى قامت به عدة مرات من قبل، فوضعت البيضة فى إبريق مع قليل من الماء كما فعلت من قبل ووضعتها في الميكروويف لمدة دقيقة وعندما أخرجت البيضة من المايكروويف وأمسكتها انفجرت فى وجهها دون سابق إنذار ، مما أدى إلى إنعدام الرؤية فى عينيها بالإضافة إلى الحروق والبثور المؤلمة.
    وعلى الفور بدأت "كورتنى" فى الصراخ وحاولت رش الماء البارد على وجهها، ثم اتصلت بصديق لمساعدتها بسبب الألم الشديد الذي كانت تعاني منه ولم تتمكن من الرؤية وكانت تصرخ من الألم و ذهبت للمستشفى حيث عالجها الأطباء في مستشفى رويال ستوك الجامعى بالمورفين والشاش و قد طمأن الأطباء "كورتني" أن الحروق لم تكن خطيرة وقالوا إنها خدشت القرنيتين على حد سواء لكن هذه الأضرار لن تكن دائمة.
    عاد البصر في عينيها اليمنى في غضون 48 ساعة لكنها ما زلت لا تستطيع الرؤية بعينيها اليسرى و قد أبلغها الأطباء أن البصر في عينيها اليسرى قد لا يتم استعادته لمدة أسبوع أو ربما لفترة أطول.
    و قالت : " لا أتمنى لأي شخص أن يمر من مثل هذه التجربة المؤلمة، كان هذا أسوأ شيء عانيت منه على الإطلاق  كان الألم مروعًا.
    هذا وقد أصدر مساعد الرعاية من نيوكاسل الآن تحذيرًا للآخرين حول مخاطر سلق البيض في المايكروويف.











    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع hawakii.com .

    إرسال تعليق